ضحايا بانفجار مفخخة وسط مدينة إعزاز شمالي حلب

فريق التحرير1 سبتمبر 2018آخر تحديث :
السيارة كانت مركونة قرب مسجد “الميتم” وسط المدينة ـ متداول

حرية برس:

هزّ انفجار عنيف، اليوم السبت، مدينة إعزاز شمالي حلب، وذلك إثر انفجار سيارة مفخخة وسط المدينة ما أدى إلى وقوع شهداء واصابة عشرات المدنيين.

وأفاد مراسل حرية برس في ريف حلب محمو أبو المجد، بأن السيارة المفخخة انفجرت بالقرب من خيمة الاعتصام المدني أمام المجلس المحلي في إعزاز، ما أدى إلى سقوط شهيد وإصابة أكثر من 18 شخصاً آخرون.

وأضاف المراسل أن الخيمة كان فيها عشرات المدنيين المطالبين بحل المجلس المحلي، مشيراً إلى أن عدد الشهداء مرشح للزيادة بسبب وجود اصابات خطيرة في صفوف المصابين.

بدروه أعلن مشفى إعزاز الأهلي عن توثق شهيد واحد، بالإضافة إلى إصابة 20 مدنياً آخرون، وذلك كحصيلة أولية للتفجير الذي استهدف وسط المدينة بالقرب من مسجد “الميتم”.

وليست المرة الأولى التي تُستهدف فيها إعزاز بالسيارات المفخخة، ففي شهر نيسان الفائت انفجرت مفخخة وسط المدينة خلفت عشرات المصابين والجرحى.

يُذكر أن مناطق “درع الفرات” و “غصن الزيتون” التي تسيطر عليها فصائل الجيش السوري الحر، تتعرض بشكل دائم لانفجارات سيارات مفخخة وعبوات ناسفة أسفرت عن وقوع عشرات الضحايا، في حين تتهم الفصائل مليشيا الوحدات الكردية بالوقوف وراء هذه التفجيرات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل