إشبيلية الإسباني يتعاقد مع “أليكس فيدال” حتى 2022

فريق التحرير5 أغسطس 2018آخر تحديث :
لاعب برشلونة السابق أليكس فيدال – انترنت

أعلن نادي أشبيبلة الإسباني، عبر موقعه الرسمي الإلكتروني، اليوم السبت عن تعاقده مع لاعب نادي برشلونة “أليكس فيدال”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني: “يسرنا الإعلان عن التعاقد مع أليكس فيدال لمدة 4 مواسم أي حتى يونيو/حزيران 2022 بعد الاتفاق مع مسؤولي برشلونة على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد”، دون الكشف عن القيمة المالية.

ورغم ذلك، فقد أعلن نادي برشلونة الاسباني في وقت سابق اليوم أن البلاوغرانا قد اتفق مع إشبيلية حول انتقال أليكس فيدال، مقابل 8.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات، مقابل التخلي عن اللاعب الإسباني.

وشكر بيان نادي برشلونة اللاعب الإسباني “أليكس فيدال” على كل ما قدمه خلال السنوات الثلاث الماضية من التزام وتفانٍ، متمنياً له النجاح مع فريقه الجديد، الذي عاد إليه قبل أن يرحل عنه في موسم 2016/2015.

 

بذلك عاد فيدال ذو 28 عاماً إلى صفوف إشبيلية الذي لعب في صفوفه موسم 2014- 2015، وشارك وقتها في 47 مباراة، مسجلاً 6 أهداف وصانعاً لـ 11 أيضاً، وساهم في تتويج فريقه وقتها ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وشارك “أليكس فيدال” مع ناديه السابق برشلونة في 49 مباراة، سجل من خلالها أربعة أهداف فقط في الثلاثة مواسم التي قضاها مع البلاوغرانا، في حين حقق ثمانية ألقاب مع البارسا، منها لقبان في الدوري الإسباني، وثلاث بطولات في كأس الملك، ولقب وحيد في كأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.

وسيلتقي أليكس فيدال مع زملائه السابقين في برشلونة، عندما سيلعب نادي إشبيلية ضد البلاوغرانا في كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في مدينة طنجة المغربية يوم 12 أغسطس/آب الحالي.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل