الشرطة الحرة تلقي القبض على قاتل طفلة الأتارب

فريق التحرير24 يوليو 2018آخر تحديث :
الشرطة الحرة في مدينة الأتارب غربي حلب تلقي القبض على قاتل الطفلة سارة قلاع

حلب – حرية برس:

ألقت الشرطة الحرة أمس الإثنين، القبض على قاتل الطفلة الرضيعة المهجرة من منطقة الغوطة الشرقية والتي أثارت ضجة كبيرة في جريمة مروعة، في أحد مراكز الإيواء بمدينة الأتارب غربي حلب.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الشرطة الحرة ألقت القبض على (ح.ل) البالغ من العمر 33 عاماً، والذي قام  بقتل الطفلة سارة القلاع التي تبلغ من العمر 11 شهراً وهي من عائلة مهجرة من غوطة دمشق الشرقية، في مركز إيواء مدرسة الصناعة للمهجرين بعد اغراقها بالماء عمداً بعد أن سرق حلقاً ذهبياً كان ترتديه الطفلة.

وقال “أحمد مكسور” مدير شرطة الأتارب أنه “تم إلقاء القبض على القاتل الذي يقطن في مركز الإيواء ذاته وقد قام بقتل الطفلة في سبيل الحصول على حلق ذهبي من أذن الطفلة وذلك وفق اعترافه دون ضغط أو اكراه من الشرطة”.

واعترف المجرم بقتله الطفلة البالغة من العمر 11 شهراً وذلك عبر رميها في خزان المياه الكائن على سطح مركز الإيواء، أثناء سماعه اقتراب أحد من السطح لتعبئة المياه، مشيراً أن غايته ليست القتل بل سرقة “الحلق الذهبي” المعلق على أذن الطفلة، كما اعترف المجرم أنه قد قام بسرقة أقراط أختها الكبرى أيضاً قبل حوالي اسبوعين.

وكان عثر على جثة طفلة رضيعة ملقاة على سطح أحد مراكز الإيواء في مدينة الأتارب الثلاثاء الماضي، عقب اختفائها لساعات وتنحدر الطفلة من بلدة العبادي في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل