الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع لقوات الأسد في القنيطرة

فريق التحرير12 يوليو 2018آخر تحديث :
طائرات الاحتلال الإسرائيلي – أرشيف

حرية برس:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قصف عدة مواقع لقوات الأسد بريف القنيطرة، مساء الأربعاء، رداً على خرق طائرة بدون طيار أجواء الجولان المحتل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أدرعي” على حسابه في تويتر إن “مقاتلات سلاح الجو أغارت على أهداف بسوريا ردّاً على خرق طائرة بدون طيار المجال الجوي الإسرائيلي في وقت سابق”.

وأشار أدرعي إلى أن “جيش النظام السوري يعد مسؤولاً عما يحدث داخل أراضيه”، وحذر من العمل ضد جيش الاحتلال “الموجود في حالة جاهزية عالية لمواجهة سيناريوهات متنوعة، وسيواصل التحرك من أجل أَمن مواطني إسرائيل”.

ونشر أدرعي مقطعاً مصوراً يظهر فيه توثيق اعتراض الطائرة بدون طيار، بواسطة صاروخ باتريوت، حيث “قامت النقيب في جيش الاحتلال أور نعمان قائدة بطارية باتريوت بعملية اعتراضها”.

وبدورها نقلت وسائل إعلام النظام عن مصدر عسكري تأكيده قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لنقاط قواته بمحيط بلدة حضر وتل كروم جبا، مشيراً إلى أن القصف أسفر عن حدوث أضرار مادية فقط.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس الأربعاء، بأن إسرائيل ستتصدى لكل المحاولات الرامية لانتهاك حدودها بما في ذلك من الجو أو البر، جاء ذلك أثناء اجتماع نتنياهو بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل