جريمة قتل واغتصاب جماعي بحق طفلة وأمها في عفرين

فريق التحرير7 يوليو 2018آخر تحديث :
الفتاة تم اختطافها من مدينة أعزاز مع ابنتها البالغة من العمر عامين – مديرة أمن عزاز

حرية برس:

شهدت منطقة عفرين جريمة مروعة بإقدام ثلاثة شبان على اختطاف فتاة وابنتها ذات العامين من مدينة اعزاز، ومن ثم قتل الطفلة بعد اغتصاب جماعي للأم و قتلها.

وعثرت قوات الشرطة والأمن العام الوطني على الامرأة مقتولة بمنزل في قرية (كوركا) التابعة لناحية المعبطلي في ريف عفرين، وبالتحقيق في مسرح الجريمة وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على المدعو “ي.ح.” والمدعو “م.ع.” والمدعو “أ.ع.” في حين توارى عن الأنظار المدعو “م.ط.”.

وأشارت التحقيقات الأولية بعد أن تقدمت أم الضحية شكوى للأمن الجنائي في مدينة اعزاز أن المدعو “ي.ح.” بتاريخ 16/04/2018 قام باختطاف الفتاة مع طفلتها، واعترف أنه بمشاركة كل من “أ.ع”و “م.ط” أنهم اغتصبوا الفتاة وقتلها مع طفلتها، بعد أن قاموا بخنقها و قطع الأوردة بيدها اليسرى بغرض الانتقام، والابتزاز المادي.

لاقى صدى الجريمة سخطاً كبيراً بين الأهالي فور انتشار القصة، لاسيما مع تردي الأوضاع الأمنية في المنطقة، حيث تسعى الشرطة الحرة في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون لضبط الأمن دون جدوى.

وتشهد عفرين حالة من الفلتان الأمني وانتشار أعمال القتل والخطف والسرقة، فضلاً عن نشوب اشتباكات بين الفصائل داخل المنطقة تسببت بوقوع ضحايا مدنيين، في وقت تحاول فيه القوى الأمنية والشرطة الحرة ضبط الأمن ومنع الفوضى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل