قتيل وجرحى باشتباكات بين فصيلين شمالي حلب

فريق التحرير27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
edleb 25 1 2017 - حرية برس Horrya press
(صورة تعبيرية)

حلب – حرية برس:

دارت اشتباكات عنيفة اليوم الأربعاء بين فصيلي “الجبهة الشامية، ولواء المعتصم” في مدينة عفرين شرقي حلب، خلف قتلى وجرحى بين الطرفين.

وأفادت مصادر محلية لحرية برس أن أحد عناصر فصيل الجبهة الشامية قتل برصاص عناصر لواء المعتصم وجرح أربعة آخرين من “لواء المعتصم” في الاشتباكات التي دارت عند مدخل مدينة عفرين الشرقي والتي توسعت إلى دوار “كاوا الحداد” وسط المدينة فيما بعد.

وأضافت المصادر أن سبب الاشتباكات، يعود لعدم توقف سيارة تابعة لفصيل الجبهة الشامية على حاجزٍ يتبع للواء المعتصم أثناء مرورها، حيث أقدم عناصر الحاجز على إطلاق النار الكثيف على السيارة، مماأسفر عن مقتل أحد عناصر الجبهة الشامية في السيارة على الفور، الأمر الذي أدى إلى تفاقم المشكلة التي سرعان ما امتدت لتصل لداخل المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن فرقة “الحمزة” التابعة للجيش السوري الحر، تدخلت على الفور لفض الاشتباكات الحاصلة بين الفصيلين، ورجح ناشطون توصل الفصيلين إلى اتفاق وقف إطلاق نار، بينما لم يصدر عن أي منهما بيان أو توضيح حول الحادثة.

وتشهد المنطقة الممتدة من مدينة الباب شرقي حلب وصولاً لمدينة عفرين شمالي غربي حلب اشتباكات وخلافات بين الفصائل العاملة في المنطقة والمدعومة من تركيا، وأسفرت المواجهات عن مقتل مدنيين وعسكريين إضافة إلى قلق وتوتر بين المدنيين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة