بثلاثية نظيفة.. كولومبيا تقصي بولندا من كأس العالم

فريق التحرير25 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
1a29a815fd0525e74351d2921bedd57a - حرية برس Horrya press

اكتسح المنتخب الكولومبي نظيره البولندي بثلاثية دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وتعافى المنتخب الكولومبي من خسارته في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم ضد اليابان، ليدمر نظيره البولندي بثلاثية دون رد في الجولة الثانية، بعد الخسارة 2-1 من اليابان في الجولة الأولى، أظهر صانعو القهوة قدراتهم وسيطروا على المنتخب البولندي الذي لم يظهر أي دليل على قدرته على مجاراة الكولومبيين طوال أحداث المباراة.

أنهت كولومبيا الشوط الاول متقدمة بهدف حمل امضاء “ييري مينا” مدافع برشلونة بضربة رأسية بحلول الدقيقة 40 واستغل “راداميل فالكاو جارسيا” تمريرة متقنة لينفرد “بتشيزني” حارس بولندا و يضع الكرة بطريقة رائعة في المرمى بحلول الدقيقة 70.

و بعد ذلك التوقيت بخمسة دقائق فقط انفرد “خوان كوادرادو” بالحارس البولندي “تشيزني” وتصرف بالكرة بشكل سليم ووضعها على يساره معلناً تسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

وحافظ الكولومبيون على الفوز والشباك النظيفة حتى نهاية المباراة، حتى حصدوا أول 3 نقاط لهم في البطولة ويقعوا في المركز الثالث خلف اليابان وصيفة المجموعة بـ 4 نقاط، والسنغال صاحبة نفس الرصيد في المجموعة الثامنة.

أما بولندا، فودعت البطولة رسمياً لتصبح أول منتخب أوروبي يودع كأس العالم في روسيا من دور المجموعات بعد الخسارة أمام السنغال وكولومبيا توالياً.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة