مبابي يقود فرنسا إلى ثمن النهائي بفوز على بيرو

فريق التحرير21 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
78563 - حرية برس Horrya press
مبابي يحتفل مع غريزمان بعد تسجيل أول أهدافه مع المنتخب الفرنسي ضد بيرو يوم الخميس 21 يونيو 2018، رويترز

نجح المنتخب الفرنسي بحسم تأهله إلى دور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم على حساب منتخب بيرو في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ييكاترنبيرغ أرينا” في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، مساء اليوم الخميس.

وسجل كيليان مبابي هدف الفوز للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 34، ليصبح أصغر لاعب يسجل لفرنسا في تاريخ كأس العالم، ونجح الديوك بالحفاظ على نظافة شباكهم حتى نهاية المباراة.

وفي المجموعة ذاتها تعادلت أستراليا والدنمارك بهدف مقابل آخر ليتأجل حسم تأهل المنتخبين إلى مباراتيهما القادمتين أمام كل من فرنسا وبيرو على التوالي.

وكان هدف الدنمرك بعد سبع دقائق من البداية مستحقا للغاية حيث أنهى كريستيان إريكسن تمريرة رائعة من زميله نيكولاي يورجنسن بتسديدة قوية في الشباك ليكون واحدا من أجمل أهداف البطولة التي شهدت العديد من الأهداف الرائعة.

وأعاد يديناك استراليا للمباراة عندما سجل هدفه الثاني في البطولة من ركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد وحافظ هذا التعادل على آمال فريقه في البقاء بالبطولة.

وبات رصيد الدنمرك أربع نقاط وتحتاج التعادل على الأقل أمام فرنسا في مباراتها الأخيرة لتضمن بلوغ دور الستة عشر.

وحصدت استراليا النقطة الأولى وستحتاج للأداء بقوة للفوز في مباراتها الأخيرة على بيرو في انتظار اقتناص أي فرصة لبلوغ الدور التالي.

المصدرحرية برس + رويترز
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة