ترامب يعترف بدفع المال للممثلة الإباحية “دانيلز”

فريق التحرير4 مايو 2018آخر تحديث :
الرئيس الأميركي دونالد ترامب – المصدر: Getty Images

اعترف الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” اليوم الخميس، بأنه سدد مبلغ 130 ألف دولار دفعها محاميه “مايكل كوهين” للممثلة الإباحية “ستورمي دانيلز” في عام 2016.

وقال الرئيس الأمريكي “ترامب” أن محاميه “مايكل كوهين” لم يستخدم أموال الحملة الدعائية لانتخابات الرئاسة ليدفع مبلغا من المال لممثلة الأفلام الإباحية “ستورمي دانيالز” في إطار عقد قال إنه كان يهدف لمنعها من توجيه “اتهامات كاذبة وابتزازية” بشأن علاقة معه.

وقال “ترامب” في تغريدة من سلسة تغريدات على تويتر يوم الخميس “لم تلعب أي أموال من الحملة أو المساهمات في الحملة أي دور في هذه الصفقة”.

وجاءت تصريحات الرئيس الأمريكي بعد أن قال “رودي غولياني” رئيس بلدية نيويورك السابق، الذي انضم الشهر الماضي للفريق القانوني للرئيس، أن “كوهين” محامي “ترامب” دفع 130 ألف دولار لـ”دانيالز” مقابل سكوتها بشأن علاقة جنسية مزعومة.

وكان “ترامب” قال في وقت سابق إنه لا يعلم شيء عن مبلغ الـ 130 ألف دولار التي أقر “كوهين” بدفعها لـ”دانيلز”.

والإثنين الماضي رفعت الممثلة “ستورمي دانيلز” دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بتهمة التشهير، وجاءت الدعوى رداً على تغريدات نشرها “ترامب” في وقت سابق، اتهم فيها “دانيلز” بالكذب وتلفيق اتهامات ضده، على خلفية زعمها أنها “ارتبطت بعلاقة ما معه”.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل