طائرات الاحتلال الإسرائيلي تلقي منشورات تحذيرية فوق غزة

فريق التحرير20 أبريل 2018آخر تحديث :
جنود الإحتلال الإسرائيلي يقومون بإلقاء الغاز المسيل للدموع بإتجاه الشبان المتظاهرين على حدود شرق البريج جنوب قطاع غزة – الجمعة 13/4/2018 – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس©

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

أصيب شابان فلسطينيان اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي بمخيم العودة شرق محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة، وألقت طائرات الاحتلال الاسرائيلي منشورات فوق مخيمات العودة شرقي غزة، تحذر المتظاهرين من من الاقتراب من السياج الفاصل.

وأفاد شهود عيان لحرية برس: أن جنود الاحتلال الاسرائيلي المتمركزين على الطرف الآخر من الحدود الشرقية لمحافظة خانيونيس استهدفوا المتظاهرين في المخيم وأصابوا شبان كانوا متواجدين هناك، أسفرت عن إصابة شاب برصاصة في قدمه، وأصيب آخر بجراح في الرأس نقلوا على إثرها للمشافي لتلقي العلاج.

وفي ذات السياق ألقت طائرات الاحتلال الاسرائيلي اليوم، منشورات تحذيرية فوق مخيمات العودة الخمسة المنتشرة على حدود غزة، تحذر فيها الشبان المتظاهرين من الاقتراب من السياج الفاصل أو حمل السلاح، وجاء في المنشورات التي ألقتها طائرة إسرائيلية في الصباح الباكر “حماس تستغلكم لتنفيذ عمليات إرهابية، جيش الدفاع الإسرائيلي مجهز حسب المقتضى، عليكم الامتناع من الاقتراب من السياج الفاصل أو المس به”.

منشورات تحذيرية ألقتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي فوق مخيمات العودة في غزة اليوم الجمعة – وسائل التواصل الاجتماعي

وتتواصل فعاليات مسيرة العودة بشكل يومي، إلا أنها تشتد احتشادا في أيام الجمع مع مشاركة عشرات آلاف الفلسطينيين الحالمين في العودة إلى أراضيهم التي هجروا منها عام ال48، فيما وصلت حصيلة الشهداء والمصابين الذين سقطوا بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي، منذ بدء مسيرات العودة الكبرى في 30/أذار الماضي، حسب المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة “د. أشرف القدرة” إلى أكثر من 33 شهيداً وأكثر من 4000 جريحاً بينهم بحال خطرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل