شهداء بقصف لقوات الأسد في حمص وحماة

فريق التحرير13 أبريل 2018آخر تحديث :
قصف لقوات الأسد يستهدف بلدة تلذهب في ريف حمص – أرشيف – عدسة: بسام رحال – حرية برس

حرية برس:

استشهد عدة مدنيين وأصيب آخرون بجروح اليوم الجمعة، إثر قصف قوات الأسد استهدف الأحياء السكنية في قرى وبلدات حمص وحماة.

وأفاد مراسل حرية برس علي عز الدين في مدينة الرستن شمالي حمص، أن قوات الأسد المتمركزة في كتيبة الهندسة شمالي الرستن استهدفت المزارع الشرقية (الكن) في المدينة بقذائف المدفعية، أسفرت عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح، ودمار كبير في منازل المدنيين.

كما استهدفت قوات الأسد المتمركزة في حاجز مؤسسة المياة في الحولة، بقذائف المدفعية والهاون والصواريخ بلدتي “تلدو، تلذهب” سقط على إثرها عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

واستشهد ثلاثة مدنيين وأصيب آخرون في القصف شبه اليومي الذي تتعرض له قرى وبلدات حماة، حيث استشهد مدني وأصيب أخرون بقصف من قبل قوات الأسد استهدف مدينة اللطامنة، كما استشهد آخر بقصف مدفعي لقوات الأسد استهدف بلدة طلف جنوبي مدينة حماة، وأطلقت قوات الأسد المتمركزة في المحطة الحرارية عدة قذائف هاون استهدفت قرية حربنفسة استشهد على إثرها شاب وأصيب آخرون.

وشنت طائرات العدوان الروسي الحربية عدة غارات جوية على أطراف بلدة الهبيط وحرش عابدين جنوبي ادلب، كما استهدفت قوات الأسد المتركزة في معسكر جورين قرية الزعينية غربي مدينة جسر الشغور بقذائف المدفعية.

وتتعرض المناطق المحررة في حمص وحماه لقصف شبه يومي بالقذائف والصواريخ من نقاط قوات الأسد المحيطة بالمنطقة، وتشن طائرات الأسد وطائرات العدوان الروسي غارات جوية تستهدف الأحياء السكنية في المناطق المحررة موقعة مجازر مروعة في صفوف المدنيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل