229 قتيلاً من قوات الأسد في الغوطة خلال أسبوع

فريق التحرير11 مارس 2018آخر تحديث :
رباط ثوار فيلق الرحمن على جبهة عربين في معركة “بأنهم ظلموا” في محور إدارة المركبات – صورة حصل عليها “حرية برس” من المكتب الإعلامي للفيلق

حرية برس:

كشف فصيل جيش الإسلام في الغوطة الشرقية اليوم الأحد، عن حصيلة خسائر قوات الاسد في شهر آذار 2018، خلال المعارك الدائرة على جبهات الغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وأعلن جيش الإسلام عبر معرفاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عن تمكنه من قتل 229 عنصراً لقوات الأسد بينهم ضباط برُتب مختلفة، خلال الأسبوع الأول من شهر آذار، على جبهاته في الغوطة الشرقية، خلال التصدي لحملة قوات الاسد لاقتحام الغوطة من الجهة الشرقية.

كما أعلن الجيش عن تدمير دبابتبن، وتدمير مضاد متوسط عدد 2، وإسقاط طائرة استطلاع، بالإضافة إلى تدمير تحصينات ومواقع هامة لقوات الأسد بعد استهدافها بالمدفعية الثقيلة.

وتستمر العمليات العسكرية على أطراف الغوطة من الجهة الشرقية والغربية، في محاولات مستمرة من قبل قوات الأسد اقتحام الغوطة الشرقية، وتكثيف القصف بالطيران الحربي والمروحي وقذائف المدفعية والصواريخ، وخاصة بعد تقدم لقوات الأسد يوم أمس في بلدتي بيت سوى ومسرابا واقترابها من بلدة مديرا والافتريس وجسرين.

  • إعداد مازن الريفي
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل