شهداء وجرحى بقصف للتحالف لمشفى بدير الزور

2018-01-25T01:26:28+02:00
2018-01-25T01:54:50+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير25 يناير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

 620x400  - حرية برس Horrya press

أمجد الساري – حرية برس:

استشهد ثلاثة نساء وأصيب عدد من المدنيين، الأربعاء، نتيجة غارات جوية شنتها طائرات التحالف الدولي على مشفى مدينة هجين بريف دير الزور الشرقي.

وقالت مصادر محلية بريف دير الزور، إنَّ ثلاثة نساء نازحات من بلدة الباغوز استشهدن أمس الأربعاء، وسقط جرحى آخرين نتيجة قصف جوي لطائرات التحالف الدولي استهدف مشفى مدينة هجين بالريف الشرقي.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر إعلامية محلية، بمقتل عدد من قيادة تنظيم داعش من جنسيات عربية وأجنبية، بينهم أمير شورى التنظيم، “أبو العباس السامرائي”، وذلك بقصف جوي لطائرات التحالف الدولي، استهدف أحد مقرات التنظيم في مدينة هجين قبل يومين بحسب ما ذكرت شبكة “فرات بوست” الإعلامية المحلية .

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار المعارك العنيفة بين تنظيم داعش، ومليشيات “قوات سوريا الديمقراطية”، في محيط بلدة البحرة لليوم الثالث على التوالي، حيث أطلق التنظيم قبل أيام معركة ضد مليشيات “قسد”، تحت مسمى “الثأر للعفيفات”، تمكن التنظيم خلالها من قتل العشرات من عناصر “قسد”، والسيطرة على بعض النقاط في محيط البلدة.

الجدير بالذكر أنَّ أكثر من ثلاثين عنصراً من مليشيات “قسد” قتلوا خلال اليومين الماضيين، نتيجة الهجمات التي يشنها تنظيم داعش على مواقعهم في ريف دير الزور الشرقي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة