تخريج دفعة جديدة من متطوعي الدفاع المدني في الباب

محليات
فريق التحرير26 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
z3 - حرية برس Horrya press
بيان عملي لعناصر الدفاع المدني في الباب – عدسة حسن الأسمر

حسن الأسمر – حرية برس:

اختتم الدفاع المدني السوري في مدينة الباب شرقي حلب الدورة التدريبية الأولى على مستوى منطقة درع الفرات، والتي استمرت لمدة عشرة أيام، وقدم المتدربون بيان ختامي يوضح ما تم التدرب عليه خلال فترة التدريب.

وعرض البيان ضمن ساحة تدريب لرجال الدفاع المدني السوري، وبلغ عدد المتدربين 20 عنصراً، نصفهم من مدينة الباب والباقي  من مدينة اعزاز والقطاع الشرقي.

وقال “خالد الكزر” مدير مركز الدفاع المدني في الباب ،أن العناصر الجدد خضعوا لعدة تدريبات منها الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والإخلاء وكان اليوم بيان ختامي للدورة المذكورة.

ولفت الكرز” أن الدورة كانت بإسم وليد عبد الغني بريتاني من شهداء مدينة الباب” مضيفاً لم ننفذ دورات تدريبية منذ فترة طويلة لوجود تنظيم داعش الذي كان يسيطر على معظم مناطق ريف حلب، ولم نكن متواجدين في المنطقة، كما كنا بعيدين عن مكان التدريب وتوجد صعوبة في الوصول إليه، مما جعل من هذه الدورة اول دورة تقام على مستوى درع الفرات في مدينة الباب، وستشهد الأيام القادمة تخريج دورتين جديدتين.

وفي نهاية بيان التخرج، قامت إدارة الدفاع المدني في مدينة الباب بتكريم العناصر المتطوعين لاتمامهم التدريبات وعلى التعامل مع الكوارث

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة