نادي الرستن الرياضي الحر يفتتح ملعب كرة قدم شمال حمص

فريق التحرير3 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مباراة ودية افتتاحية جمعت نادي الرستن ونادي تلبيسة ـ عدسة علي عزالدين

علي عزالدين ـ حرية برس:

قام نادي الرستن الحر بالتنسيق مع الاتحاد الرياضي بحمص وقيادة الثورة في مدينة الرستن، بإفتتاح ملعب كرة القدم والألعاب الجماعية بحضور فعاليات مدنية واهلية من المدينة.

وفي تصريح خاص لحرية برس  قال “مهنا ايوب ” رئيس النادي الرياضي الحر: “نحن عشرة إداريين في النادي من أصحاب الكفاءات، ونظراً لحاجة النادي الماسة لإقامة ملعب كرة قدم، قامت إدارة النادي بتوجيه كتاب إلى الإتحاد الرياضي وقيادة الثورة في مدينة الرستن للموافقة على استحداث الملعب في صالة موجودة داخل المدينة، ومعرضة للقصف والدمار، وبعد الموافقة من الجهات المعنية الرسمية تم ترحيل الإنقاض وتجهيز الملعب بما يتناسب مع الألعاب من تخطيط للأرضية وترميم للجدران”.

وأضاف أيوب أن “الملعب يعتبر سداسي بطول 50م، وعرض 25م، بارضية اسمنتية، حيث أقيم هذا الملعب لإستقطاب اللاعبيين والرياضيين من محبين كرة القدم”.

أما بقية الألعاب الموجودة ضمن النادي مثل/ كيك بوكسنغ _ مواي تاي/ هناك صالات مخصصة ومجهزة لهذا النوع من الالعاب بالاضافة لتوفر حلبة للبطولات فيها، وهناك العديد من الصالات التي تتبع للنادي مثل البينغ بونغ و بناء الأجسام وأجهزة الأوزان بالإضافة للشطرنج وألعاب القوى والرماية.

يأتي هذا الإفتتاح والإنطلاقة للنادي بعد مشاركته بعدة بطولات قبل الإعلان عن إفتتاحه، مثل بطولة “درع حمص لكرة القدم” ويتم حالياً التجهيز للمشاركة بالدوري التصنيفي الذي سيقيمه الإتحاد الرياضي الحر قريباً.

ويسعى نادي الرستن الرياضي إلى تطوير الرياضة في المدينة من خلال إقامة أنشطة رياضية وبث روح المنافسة ورفع الروح المعنوية بينهم للمساعدة في الصمود والثبات، كما هناك مساعي حثيثه لتامين أرضية عشبيه للملعب.

والجدير بالذكر أن المدينة الرياضية في مدينة الرستن، تعتبر ثاني أكبر المدن الرياضية في سوريا، توقف البناء بها مع انطلاق الثورة السوري بعد سبع سنوات سابقة من العمل بها، وتعرضت خلال الثورة للقصف من قبل قوات النظام ما أسفر عن تدميرها بشكل كامل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل