بعد استقالته المفاجئة من الرياض .. الحريري في بيروت مجدداً

فريق التحرير22 نوفمبر 2017آخر تحديث :
وصول طائرة الحريري إلى بيروت – الصورة عن موقع تلفزيون LBCI اللبناني

وكالات – حرية برس:

وصل مساء الثلاثاء رئيس مجلس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري إلى بيروت قادماً من قبرص بعد توقف قليل في مطار العاصمة القبرصية لارنكا قابل خلاله الرئيس القبرصي نيكوس انستسياديس، وكان في استقباله في المطار كبار ضباط الأمن، ثم توجه إلى مبنى كبار الزوار في مطار رفيق الحريري الدولي يرافقه النائب السابق باسم السبع، ومنها انطلق إلى وسط بيروت ليزور ضريح والده الشهيد رفيق الحريري والذي اتهم حزب الله بقتله.

ومنها تقدم الحريري للبنانيين بالشكر، وأعلن أن بيت الوسط سيفتح أبوابه اليوم الأربعاء عند الواحدة ظهرا أمام جميع اللبنانيين للتعبير عن تأييدهم لرئيس الحكومة سعد الحريري.

 

وكانت طائرة رئيس الوزراء المستقيل قد هبطت في مطار رفيق الحريري الدولي بعد نحو ثلاثة أسابيع على استقالته المفاجئة من الرياض، والتي انطلق منها في عدة زيارات شملت دول الخليج وفرنسا، ومنها أعلن أنه سيعود إلى بيروت ليشارك اللبنانيين في عيد الاستقلال.

 

وكان الحريري قد زار القاهرة في طريق عودته من باريس لعدة ساعات والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وبحث معه الأزمة السياسية الناجمة عن استقالته المفاجئة، كما بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة وتطورات الموقف في لبنان.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل