ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو وبرشلونة يحلق في الصدارة

فريق التحرير19 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ديربي العاصمة الإسبانية انتهى بالتعادل السلبي – AP

حرية برس:

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب “واندا ميتروبولياتنو” في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

المباراة شهدت عودة داني كارفخال ظهير الميرنغي الأيمن، في حين تعرض سيرجيو راموس لإصابة قوية في الأنف.

وشهدت المباراة فرصاً ضئيلة للتسجيل لكلا الفريقين، كان أبرزها فرصة كوريا في الدقيقة الثالثة لصالح أتلتيكو، بينما لم ينجح كروس ورونالدو وراموس في ترجمة الفرص إلى أهداف.

وبهذه النتيجة وسع الفريقان فارق النقاط عن برشلونة متصدر الترتيب إلى عشرة نقاط، متقاسمين المركز الثالث برصيد 24 نقطة لكل منهما.

وكان برشلونة نجح في وقت سابق مساء السبت بتعزيز صدارته واقتناص فوز ثمين من مضيفه ليغانيس لحساب الجولة ذاتها.

ونجح لويس سواريز بفك عقدة التهديف لديه بعد صيام فترة طويلة، حيث قام بافتتاح التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة 28، ثم عاد ليحرز هدفاً آخر في الدقيقة 58، ليضيف البرازيلي باولينيو هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 90.

لكن برشلونة تلقى ضربة موجعة بحصول جيرارد بيكيه على بطاقة صفراء في الدقيقة 30، مما يعني غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام فالنسيا المنافس المباشر وصاحب المركز الثاني، لتراكم خمس بطاقات صفراء لديه.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد ليغانيس عند 17 نقطة ليحل في المركز التاسع.

  • متابعة مالك الخولي
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل