4 جرحى في قصف اسرائيلي لقطاع غزة .. وحماس تحذر

2017-08-09T17:32:44+03:00
2017-08-09T17:34:18+03:00
عربي ودولي
فريق التحرير9 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
CqihRrmW8AAV8zG - حرية برس Horrya press

استهدف الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي مدينة غزة مساء يوم أمس الثلاثاء، مما أسفر عن سقوط أربعة جرحى أحدهم بحالة خطرة.

وذكر رئيس قسم الإسعاف والطوارئ “أيمن السحباتي” في القطاع , أن أربع إصابات وصلت إلى المشفى منهم شاب يبلغ 25 من عمره بحالة خطرة، وقد بين السحباتي أن الشاب أصيب بشظية في الرأس وهو فاقدُ للوعي وتم إدخاله الى العناية المركزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أن القصف جاء رداً على قذيفة جاءت من قطاع غزة سقط في القرب من ساحل عسقلان الملاصق للقطاع، مشيراً إلى عدم وقوع أضرار بشرية أو مادية.

وذكرت مصادر محلية أن غارتين إسرائيليتين إحداها استهدفت مواقعاً لحركة حماس بأربعة صواريخ شمالي غرب مدينة غزة، مما أسفر عن دمار وسقوط الجرحى، والثانية استهدفت موقع لحماس أيضاً شمالي غربي بلدة بيت لاهيا دون وقوع أي إصابات.

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم حركة حماس “فوزي برهوم” إنه من غير المسموح أن تبقى غزة ساحة تجارب لأسلحة الاحتلال , وحذر الاحتلال من استمرار تجربته للأسلحة على قطاع غزة.

أشار برهوم إلى أن الاحتلال الاسرائيلي تعمد قصف مواقعاً للمقاومة وأن هذا الفعل هو تماد خطير يتحمل العدو تبعاته.

ويُذكر أن قطاع غزة برغم الهدنة المبرمة بين فصائل المقاوم وحكومة الاحتلال الاسرائيلية في عام 2014، يشهد غارات جوية وعمليات قصف من الجانب الاسرائيلي .

إعداد: سليم قباني

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة