مجدداً.. “هيئة تحرير الشام” تهاجم الجيش الحر في معرة النعمان

فريق التحرير9 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
al atareb aleppo - حرية برس Horrya press
مظاهرات في الأتارب بريف حلب احتجاجاً على اعتداءات هيئة تحرير الشام على الجيش الحر في معرة النعمان

إدلب – معرة النعمان – حرية برس

جددت “هيئة تحرير الشام” اعتداءاتها أمس الخميس على فصائل الجيش السوري الحر باقتحامها مقرات للفرقة 13 وفيلق الشام في مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وقال مراسل “حرية برس” في إدلب أن أرتالاً لهيئة تحرير الشام اقتحمت مقرات الفرقة 13 فيلق الشام، ومخفر الشرطة الحرة في مدينة معرة النعمان، تحت غطاء كثيف من نيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ثم اعتقلت العقيد “تيسير السماحي” أحد قاديي الفرقة 13 ورئيس مخفر الشرطة الحرة في المدينة، كما داهم عناصر هيئة تحرير الشام عدداً من منازل المدنيين.

وأفاد مراسلنا بتعرض مظاهرة لأهالي مدينة معرة النعمان خرجت في الحي الشمالي للمطالبة بوقف الاشتباكات، لإطلاق نار من عناصر الهيئة، الذين اعتقلوا عدداً من المتظاهرين وعناصر من الفرقة 13.

وأضاف مراسل “حرية برس” أن هذه التطورات أتت بعد حادثة اغتيال والد القائد العسكري في “الهيئة” المدعو “أكرم الترك” والملقب بـ (أبي أسامة) في منزله بمدينة “معرة النعمان” طعناً حتى الموت من قبل مسلحين مجهولين أول أمس الأربعاء.

ومساء أمس الخميس خرجت عدة مظاهرات في مناطق عديدة من ريف إدلب وريف حلب الغربي تنديداً باعتداءات “هيئة تحرير الشام” المتكررة على مواقع ومقرات الجيش الحر، كان أبرزها في مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة