ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية

فريق التحرير18 ديسمبر 2016آخر تحديث :

ريال مدريد

حرية برس

توج ريال مدريد بطل أوروبا بكأس العالم للأندية يوم الأحد، بعد نجاحه في قلب الطاولة على بطل اليابان كاشيما أنتلرز على أرضه وبين جماهيره ليحقق لقبه الثاني في كأس العالم للأندية بعد إنهاء المباراة بفوز مثير بـ 4-2 في الأشواط الإضافية في النهائي الذي احتضنه ملعب يوكوهاما الدولي .

ونجح ريال مدريد بخطف التقدم في الدقيقة التاسعة عندما سدد صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش كرة من خارج المنطقة فشل الحارس الياباني في التقاطها لتتهيأ أمام بنزيمة الذي تابعها من مسافة قصيرة داخل الشباك، فيما عاد كاشيما أنتلرز للمباراة بهدف التعادل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عبر غاكو شيباساكي.

وفي الشوط الثاني عاد غاكو شيباساكي لخطف هدف التقدم لبطل اليابان الذي لم يدم لأكثر من 8 دقائق بعد تعديل كريستيانو رونالدو للنتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 60 لتنتهي المواجهة في وقتها الأصلي على نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 .

لكن ريال مدريد عاد ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض حيث حسم المباراة في الشوط الإضافي الأول عبر ثنائية النجم كريستيانو رونالدو الذي أكمل الهاتريك الشخصي في النهائي في الدقيقتين 8 و 14 لتنتهي المباراة بعد التمديد بنتيجة 4-2.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل