طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مواقع لحزب الله غربي دمشق

فريق التحرير30 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اسرائيل

حرية برس

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي غارات فجر الأربعاء، قيل أنها استهدفت مواقع لقوات الأسد وحزب الله اللبناني غرب العاصمة دمشق.

وذكرت وسائل إعلام أن “إسرائيل” نفّذت عدداً من الغارات في سوريا، بينها مواقع لجيش الأسد، وبحسب موقع “تايمز أوف إسرائيل”، فإن من بين الأهداف مواقع في دمشق، وقافلة أسلحة لحزب الله.

وبحسب الموقع الإسرائيلي، فإن الغارات التي تمّت استهدفت مواقع عسكرية للنظام في دمشق، وقافلة أسلحة لحزب الله كانت على طريق دمشق – بيروت.

وقال جيش الأسد إن طائرات إسرائيلية أطلقت صاروخين على منطقة غربي العاصمة دمشق صباح اليوم الأربعاء، دون أن يسفر الهجوم الذي تم شنه من المجال الجوي اللبناني عن وقوع أي خسائر بشرية.

وأفادت وسائل إعلام محلية سورية سماع دوي انفجارات غرب العاصمة السورية دمشق اليوم صباحاً، وذكر موقع “دمشق الآن” المقرب من الجيش السوري أنه “بتمام الواحدة وثلث سُمعت أصوات أربعة انفجارات في محيط العاصمة دمشق”.

ونقل الموقع عن “مصادر” أنها “ناتجة عن اعتداء إسرائيلي نُفذ جواً بواسطة طائرة من فوق الحدود اللبنانية استهدف موقعاً للجيش السوري في محيط أوتوستراد بيروت، وأسفر عن أضرار مادية”.

ومنذ بدء الثورة في سوريا نفّذت إسرائيل عدداً من الغارات، وفي أبريل/ نيسان الماضي، أكد رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل شنّت عشرات الهجمات الجوية، بهدف منع حزب الله من امتلاك أسلحة متطورة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة