اقتتال بين الجبهة الشامية وحركة أحرار الشام في اعزاز

2016-11-14T15:23:21+02:00
2016-11-14T21:35:22+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير14 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الجيش الحر

حرية برس

اندلعت يوم الإثنين اشتباكات مفاجئة بين “حركة أحرار الشام الإسلامية” من جهة، و”الجبهة الشامية” من جهة أخرى، داخل مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، إثر خلافات بين الطرفين على أحقية استلام أي طرف لعدة حواجز، أبرزها حاجز طريق عفرين.

وعلمت “حرية برس” من مصادر مطلعة أن الإشتباكات بدأت اليوم من الساعة الخامسة صباحاً حتى تاريخ كتابة هذه السطور، أدت لسقوط قتيلين من المدنيين، ولا يعرف بعد حجم الخسائر الحقيقية بسبب عدم نشر الاخبار على مواقع التواصل والإعتماد على المراصد.

فيما أكدت مصادر محلية أن مظاهرات خرجت في المدينة من قبل المواطنين فيها، تطالب فيها الطرفين بوقف الاقتتال، بينما وردت معلومات مؤكدة عن إصابة عدة مواطنين بجراح، جراء إصابتهم بطلقات نارية خلال الاقتتال بين الجبهة الشامية وأحرار الشام في المدينة القريبة من الحدود السورية – التركية

وكما تحاول عدة فصائل (المجلس العسكري بمدينة مارع)، وقف الإقتتال منذ ساعات ولا أخبار جديدة حول ما تم الإتفاق عليه ويسمع أصوات أطلاق رصاص كل فترة وأخرى.

وفي سياق متصل أفادت مصادر في مدينة كيلس جنوبي تركيا، بإغلاق معبر “باب السلامة” الحدودي بشكل مؤقت على خلفية الإشتباكات المتواصلة في مدينة إعزاز، ولفتت المصادر أن المعبر سيفتح أمام الحالات الصحية العاجلة فقط بعد إجراء التدقيق اللازم.

رابط مختصر

التعليقات تعليقان

  • عبد الله محمد

    ما شاء الله, هذا هو الجهاد في سبيل الله بعينه, ويقولون لم طالت المعاناة ولم يأت النصر بعد.

  • علي عباس

    انشالله ما تنفذ الذخيرة بهذه المعركة .