قصف جوي إسرائيلي يدمر موقعاً للمليشيات الإيرانية قرب دمشق

فريق التحرير28 مارس 2024آخر تحديث :
موقع لمليشيا تابعة للحرس الثوري الإيراني استهدفته غارة إسرائيلية قرب السيدة زينب جنوبي دمشق – متداول

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس مبنى على أطراف بلدة السيدة زينب بريف دمشق تستخدمه ميليشيات تابعة للحرس الثوري الإيراني موقعاً لها.
وأفاد مراسل “حرية برس” في دمشق أن غارة إسرائيلية دمرت مبنى في قرية البحدلية قرب بلدة السيدة زينب جنوبي دمشق، ولم ترد معلومات عن إصابات بشرية في الموقع الذي تستخدمه مليشيات حزب الله اللبناني وأخرى تابعة للحرس الثوري الإيراني.

ونقل موقع صوت العاصمة عن مصادر خاصة لصوت العاصمة أن غارة جوية استهدفت مبنى تستخدمه الميليشيات الإيرانية لعقد اجتماعات على أطراف السيدة زينب من جهة مطار دمشق الدولي.

وأوضحت المصادر أنّ القصف الإسرائيلي جاء بعد ساعتين من عقد اجتماع ضم قياديين من ميليشيا الحرس الثوري وحزب الله وضباط في جيش النظام وآخرين عراقيين في الحشد الشعبي، دون ورود معلومات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الإيرانية.

ويأتي هجوم اليوم ذلك بعد يومين على قصف أهداف تابعة للحرس الثوري شرقي سوريا، أسفر عن مقتل وإصابة عناصر من مقاتلي مليشيات موالية لإيران.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية في سوريا، خلال السنوات الماضية، استهدفت على نحو خاص مليشيات موالية لإيران، وتصاعدت حدة الهجمات منذ بدء الحرب على غزة، ونادراً ما يعترف الاحتلال الإسرائيلي بهذه الضربات، إلا أنه يواصل التأكيد أنه لن يسمح لإيران بترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل