المقاومة تعلن مقتل عسكري إسرائيلي محتجز بغارة للاحتلال على غزة

فريق التحرير31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
غارة إسرائيلية على غزة – وكالات

حرية برس:

أعلنت كتائب “أبو علي مصطفى” الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم السبت، مقتل عسكري إسرائيلي محتجز لديها وإصابة آخرين، بغارة جوية إسرائيلية.

وقال متحدث باسم الكتائب إن غارة جوية إسرائيلية استهدفت مكان احتجاز عسكري إسرائيلي من الرهائن في غزة، عقب محاولة تسلل فاشلة من قوة برية إسرائيلية لتحريره.

وأوضح المتحدث أن إحدى المجموعات المقاتلة التي تؤمن المحتجز تعرضت لهجوم بري من قبل قوة إسرائيلية خاصة في محاولة لتحريره، وذلك “من خلال التسلل إلى مكان تواجد المجموعة المؤمنة لذلك الأسير”، لتشتبك المجموعة معهم وتفشل العملية، مكبدة قوات الاحتلال خسائراً بشرية.

وأضاف أنه على خلفية ذلك قام السلاح الجوي الإسرائيلي باستهداف المكان لتأمين انسحاب جنوده، مما أدى لمقتل الأسير وإصابة عدد من مقاتلي المجموعة، مشيراً إلى أن الكتائب لا تزال تحتفظ بجثته.

وأكد المتحدث أن الاحتلال هو من يقتل أسراه، وما حصل اليوم “ما هو إلا دليل دامغ على فشل هذا العدو المجرم وجيشه المهزوم في عمليته ضد قطاع غزة وخاصة عمليته البرية التي انطلقت بأهداف مزعومة كتحرير أسراه”.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة في غزة، يوم السبت، ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول إلى 21672، بينهم 165 شخصاً، قضوا خلال الساعات الـ24 الماضية، في حين بلغ عدد المصابين 56165 شخصاً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل