استشهاد فلسطيني وإصابة 4 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الضفة الغربية

فريق التحرير1 أغسطس 2023آخر تحديث :
فوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل فلسطينياً في مستوطنة معاليه أدوميم بالضفة الغربية المحتلة – فيسبوك

استُشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خلال تنفيذه عملية إطلاق نار أصيب فيها 6 مستوطنين إسرائيليين في مستوطنة “معاليه أدوميم” بالضفة الغربية المحتلّة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بعد قيامه بتنفيذ عملية إطلاق نار في مستوطنة “معاليه أدوميم” شرقي مدينة القدس.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أنها تبلغت رسمياً من قبل هيئة الشؤون المدنية باستشهاد الشاب مهند محمد سليمان المزارعة (20 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق القدس.

كما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت منزل المزارعة في قرية العيزرية واعتقلت شقيقيه سليمان ومؤيد.

من جانبها، أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إن فلسطينياً أطلق النار وأصاب 4 مستوطنين بجروح في المستوطنة، قبل “تحييده” من قبل ضابط من قوة “حرس الحدود” كان خارج الخدمة ومتواجداً في المكان، على حد تعبيرها.

وعقب ساعات من العملية أكدت وزارة الصحة أنها تبلغت رسمياً من الهيئة العامة للشؤون المدنية باستشهاد الطفل محمد فريد شوقي الزعارير (15 عاماً)، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة السموع جنوب الخليل.

وذكرت قوات الاحتلال أنها أطلقت النار على الفتى، وذلك بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بحق جندي وضابطة بجيش الاحتلال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل