تجدد القصف.. 3 شهداء بينهم قيادي مقاوم بغارة إسرائيلية شمال خانيونس

فريق التحرير11 مايو 2023آخر تحديث :
جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم الثالث

قطاع غزة – حرية برس:

استشهد ثلاثة فلسطينيين أحدهم قائد بارز في حركة الجهاد الإسلامي، في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مدينة حمد شمال خانيونس جنوبي قطاع غزة، فجر اليوم الخميس.

ونعت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهيد علي غالي “أبو محمد”، مسؤول الوحدة الصاروخية، وقالت إنه “ارتقى في عملية اغتيال غادرة في خانيونس برفقة العديد من الشهداء الأبرار”، في حين تحدثت تقارير محلية عن إصابات عديدة بين المدنيين في غزة جراء الغارة الإسرائيلية،

وأفادت مصادر محلية في قطاع غزة أن القصف الإسرائيلي تجدد فجر اليوم، على مواقع في قطاع غزة، في حين أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته قصفت أهدافاً لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وبحسب مصادر إعلامية فلسطينية فقد دمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلين في خانيونس وبيت لاهيا بقطاع غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال، أيضا، منشأة تجارية في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وكانت مصادر فلسطينية أكدت استشهاد 22 فلسطينيا بينهم خمسة أطفال، وإصابة ما لا يقل عن 50 في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء.

وتبادلت فصائل المقاومة الفلسطينية والاحتلال القصف في الساعات الأخيرة بعد إفشال الاحتلال وقف إطلاق نار كان يتم الاقتراب من إقراره، بعد رفضه التعهد للوسطاء بوقف الاغتيالات ضد القيادات الفلسطينية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل