رحلت شيرين وبقيت الحقيقة تتوارثها الأجيال

مصطفى النعيمي11 مايو 2022آخر تحديث :
مصطفى النعيمي


صحوت اليوم صباحا على عاجل لقناة الجزيرة “استشهاد شيرين أبو عاقلة” أحد أهم المراسلين الميدانيين للقناة ورمزا من أهم رموزها، عملت شيرين دون كلل أو ملل في إيصال الحقيقة من خلال مشاركتها في نقل الأخبار والتقارير والأفلام الوثائقية في فلسطين المحتلة.

كنا نرى في شيرين مخبرا لما يجري حولها من أحداث وتحولت اليوم إلى خبرا تتداوله قناة الجزيرة والإعلام العالمي، رحلت شيرين وبقى صدى صوتها يرهق خصومها.

نقلت شيرين على مدار 25 عاما للخبر في المناطق الساخنة في فلسطين المحتلة، وسيبقى صوتها وصورتها في عيون الملايين من متابعي الحقيقة.

عزائنا لأهلها الكرام وللزملاء في قناة الجزيرة وللصحفيين الأحرار في كل أرجاء العالم ولمناصري قضايا الصحفيين والإنسانية حول العالم.

والشكر لكل من سيكمل مسيرة الإعلام رغم صعوبة التحديات التي تفرض بشكل مجحف بحق الصحفيين، وأملنا في أن يمثل هذا التحدي والخرق الواضح من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في ظهور المزيد من المراسلين لنقل ما يحصل من انتهاكات في فلسطين المحتلة.

وباسمي وأسم كافة الصحفيين الأحرار أطالب بفتح تحقيق مع قناصة الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبة المجرم الذي اقدم على هذه الجريمة النكراء، ومن يظن بأن شيرين قد غيبت عن المشهد أطمئنه بأن فلسطين اليوم باتت كلها شيرين وستسير على خطاها حتى تحقيق النصر المبين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل