شهيدان وجرحى بانفجارين متزامنين في جرابلس شرق حلب

عائشة صبري28 سبتمبر 2021آخر تحديث :
انفجار في مدينة جرابلس شرق حلب 28 9 2021 – الدفاع المدني السوري

حرية برس – جرابلس – حلب:

استشهد مدنيان، وأصيب 18 آخرون، بينهم أربعة أطفال وامرأتان، اليوم الثلاثاء، جراء انفجارين متزامنين، في مدينة جرابلس شرق محافظة حلب شمالي سوريا.

وأفاد مراسل “حرية برس” في المنطقة بأنَّ الانفجار الأول وقع نتيجة عبوة ناسفة مزروعة داخل حاوية قمامة بالقرب من دوار الشهداء وبناء المجلس المحلي لمدينة جرابلس عند الساعة 10:40دقيقة، ما أوقع خمس إصابات أحدها حالة خطرة.

وأضاف أنَّ الانفجار الثاني وقع في سوق شعبي على طريق النهر قرب مجمّع “البشير” ومحل لبيع المحروقات، عبر عبوة ناسفة مزروعة داخل دراجة نارية (مفخخة) عند الساعة 10:55 دقيقة ما أوقع شهيدين و13 إصابة بينهم نساء وأطفال.

وبدورها، فرق الدفاع المدني السوري، استجابات لمكان التفجيرين وعملت على إخماد الحرائق، ونقلت الجرحى وأسعفت المصابين، ومازال العمل مستمراً على إزالة آثار الانفجار.

وسبق أن أصيب أربعة مدنيين من عائلة واحدة بينهم طفلان وامرأة بجروح متفاوتة في 31 آب/أغسطس الماضي، في مدينة جرابلس، نتيجة انفجار مجهول المصدر داخل منزلهم، واستجابت فرق الدفاع المدني للمكان وعملت على تأمينه. وفي 12 تموز/ يوليو الفائت جُرح ثلاثة مدنيين، جراء انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة جرابلس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل