وفاة طفلة دهساً وسيدتين وطفل بحريق في إدلب

فريق التحرير11 مايو 2021آخر تحديث :
الدفاع المدني السوري يسعف سيدة أصيب بصف قوات النظام على قرية البارة بإدلب يوم الأربعاء

حرية برس – إدلب

توفت طفلة نتيجة حادثة دهس عن طريق الخطأ لآلية عسكرية تركية، شرق محافظة إدلب، فيما توفت سيدتان وطفل بحريق في إحدى مخيمات إدلب شمالي سوريا.

ووثق ناشطون، ظهر الاثنين، وفاة الطفلة سيما مصطفى النبهان، نتيجة حادثة دهس عن طريق الخطأ لآلية عسكرية تركية، في قرية النيرب شرق محافظة إدلب.

وقال الصحفي شاهر السماق في منشور له على فيسبوك: “ذهبت لإحضار جلاءها المدرسي، ينتظرها أهلها بفارغ الصبر، عاد جسدها دون روح، بعد أن دهستها مدرعة تركية في قرية النيرب شرق إدلب. الطفلة سيما النبهان.. طير من طيور الجنة”.

وكانت حادثة مماثلة وقعت في 25 كانون الثاني/يناير الفائت، حيث توفي شخص من نازحي بلدة قلعة المضيق غرب حماة، نتيجة دهسه بعربة مصفحة تركية أثناء مرورها بمنطقة كفرلوسين الحدودية.

كما صدمت عربة مصفحة تركية طفلاً في بلدة ترمانين بريف حلب الغربي ، ما أدى إلى إصابة الطفل بجروح خطيرة ، في 21 تشرين الأول/أكتوبر 2020. وفق ناشطين.

من جانب آخر، تحدث “مركز إدلب الإعلامي”، عن وفاة سيدتين حوامل وطفل جراء اندلاع حريق في مخيم “نبع الأمل” ببلدة حزرة في ريف إدلب الشمالي، مساء الاثنين، نتيجة تسرب للغاز أثناء تجهيزهم لـ”كعك العيد”.

صورة متداولة للحريق في الخيمة
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل