قتلى وجرحى لقوات الأسد بضربات لفصائل المعارضة في إدلب واللاذقية

فريق التحرير
2020-10-27T14:36:38+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 2:36 مساءً
4 13 - حرية برس Horrya press
مقاتلون من فيلق الشام أحد مكونات الجبهة الوطنية للتحرير في معارك ريف إدلب الجنوبي ضد قوات الأسد وحلفائه، 14-1-2018، عدسة علاء الدين فطراوي، حرية برس

إدلب – حرية برس:

قتل وجرح العديد من قوات الأسد بينهم ضباط اليوم الثلاثاء، في هجمات للجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري في ريفي إدلب واللاذقية.

وأفاد مراسل حرية برس أن الجبهة الوطنية للتحرير شنت هجمات عدة بالمدفعية على مواقع لقوات الأسد المتمركزة على جبهات ريفي إدلب واللاذقية، موقعة قتلى وجرحى في صفوفها.

فقد استهدف مقاتلو “الجبهة الوطنية للتحرير” بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مواقعا لقوات الأسد على كل من جبهات كفرنبل، داديخ، سراقب، معرة النعمان، خان السبل، كفربطيخ، حزارين، جوباس، والدار الكبيرة، ومعسكر جورين، بالإضافة إلى استهداف محاور عدة في ريف اللاذقية.

وأسفرت هجمات الثوار على محاور ريف اللاذقية عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الأسد ومليشياته الإيرانية والروسية، بينهم ضابط روسي وآخر من قوات الأسد.

كما قتل نحو 20 عنصراً من قوات الأسد بينهم ضباط باستهداف محوري كفرنبل والملاجة في ريف إدلب.

وجاءت هذه الهجمات رداً على قصف العدو الروسي الذي استهدف معسكراً لفيلق الشام أحد مكونات “الجبهة الوطنية للتحرير” في ريف إدلب، وأودى بحياة العشرات من المقاتلين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة