ليستر سيتي ينهي الجدل حول مستقبل محرز

فريق التحرير17 أغسطس 2016آخر تحديث :

رياض محرز

أعلن فريق ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنكليزي، تمديد تعاقد النجم الجزائري رياض محرز حتى يونيو/حزيران من عام 2020، لينهي الجدل المثار حوله بشأن إمكانية رحيله إلى صفوف أرسنال قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

وحسّن ليستر بنود التعاقد مع لاعب الوسط الجزائري، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل العقد الجديد، الذي نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى موقعه الرسمي، لينجح في الإبقاء على أحد أهم نجومه، وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

وكان محرز على قائمة العديد من الأندية التي تابعته على مدار الموسم الماضي، وربطت وسائل الإعلام الرياضية اسمه بعدة فرق، منها برشلونة الإسباني وأرسنال وتشيلسي الإنكليزيين، ولكن اللاعب فضّل التزام الصمت لحين الوصول إلى اتفاق مع إدارة “الثعالب”، التي أعربت طوال الفترة الماضية عن رغبتها في الإبقاء على نجم محاربي الصحراء لفترة أطول.

وانضم محرز إلى قائمة النجوم الذين قرروا البقاء في صفوف الفريق، وعلى رأسهم المهاجم جيمي فاردي وحارس المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل والمدافع أندي كينج، بين آخرين، ويكون الفرنسي نغولو كانتي أبرز الراحلين من ليستر، حيث اختار بداية رحلة جديدة مع تشيلسي.

وتألق محرز (25 عاما)، في منافسات الموسم الماضي وساهم بقوة في تتويج الفريق بلقب دوري تاريخي، محرزا 17 هدفا وصانعا 11 هدفا، ليصبح محط أنظار أكبر أندية العالم، ويواصل الرحلة الموسم الجاري، إلا أن البداية كانت مفاجئة بخسارة هال سيتي في افتتاح المنافسات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل