طيران الأسد يرتكب مجزرة مروعة في تلمنس بإدلب

فريق التحرير25 أغسطس 2019آخر تحديث :
متطوعون في الدفاع المدني السوري يعملون على انتشال ضحايا مجزرة ارتكبتها طائرات نظام الأسد الحربية في بلدة تلمنس بمحافظة إدلب يوم الأحد 25 أغسطس 2019

إدلب – حرية برس:

قال مراسل “حرية برس” إن طيران نظام الأسد الحربي ارتكب مجزرة مروعة في بلدة تلمنس بمحافظة إدلب اليوم الأحد، راح ضحيتها خمسة شهداء (ثلاثة أطفال وسيدتان).

وشنت طائرات العدوان الروسي-الأسدي اليوم عشرات الغارات الجوية على محافظة إدلب، لا سيما معرة النعمان وحاس وجرجناز وأطراف كفرنبل وحيش ومعرتحرمة وكفرسجنة وأطراف التح والتمانعة والغدفة، وقد ارتقى شهيد في كل من قريتي معرشورين والهلبة.

ميدانياً؛ أعلنت فصائل الثوار أنها تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر الأسد، بالإضافة إلى تدمير آليات لهم، بعدما حاولوا التقدم على جبهة بلدة التمانعة جنوبي إدلب، وقد سبق الهجوم تمهيد جوي وصاروخي عنيف.

وفي حماة استهدفت فصائل الثوار تجمعاً لقوات الأسد في محور تل هواش بالريف الشمالي بقذائف الهاون، ما أدى لمقتل وجرح عدد من العناصر.

وتسببت الحملة العدوانية التي تشنها قوات الاحتلال الروسي- الأسدي باستشهاد أكثر من 600 مدني ونزوح نحو مليون انسان من بيوتهم اتجه معظمهم نحو الحدود التركية السورية، وافترش آلاف منهم الحقول والأراضي الزراعية مع إغلاق كافة الحدود الداخلية والخارجية في وجوههم!.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل