لوكاكو متحمس لحصد الألقاب مع انتر ميلان

رياضة
فريق التحرير8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
f26be4f475f03745ef7b59e0894012faf5e3d692 - حرية برس Horrya press
المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انضم الخميس الى نادي إنتر ميلان الإيطالي، في صورة مؤرخة 6 آذار/مارس 2019 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي. أ ف ب

أعلن إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الخميس ضم مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو بصفقة قدرت وسائل اعلام قيمتها بنحو 80 مليون يورو (89.61 مليون دولار).

وقال لوكاكو في فيديو نشره النادي على حسابه في تويتر وهو يرتدي قميص الفريق الايطالي ”إنتر ليس لأي أحد ولذلك أنا هنا“.

وأتى البيان الرسمي الذي تمنى التوفيق للوكاكو “من كل مشجعي النيراتزوي”، بعيد نشر حساب النادي على تويتر شريطا مصورا قصيرا يقول فيه الدولي البلجيكي “إنتر ليس لأي كان، لذلك أنا هنا”.

ونقل عن المهاجم البالغ 26 عاما قوله “إنتر هو النادي الوحيد الذي كنت أريده، لأن إنتر ليس لأي كان. أنا هنا لأعيد نيراتزوري الى القمة”.

وكان لوكاكو قد وصل الى المدينة الإيطالية ليل الأربعاء الخميس تمهيدا لخضوعه للفحص الطبي قبل الانتقال الى إنتر، بعد تقارير صحافية في البلدين تحدثت عن توصل الناديين الى اتفاق بشأنه.

وأفادت التقارير أنه سينال راتبا سنويا قد يصل الى تسعة ملايين يورو.

وأظهرت أشرطة مصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، استقبال أنصار إنتر للوكاكو في المطار وراحوا يهتفون “لوكاكو لنا”. كما نشر وكيل أعماله الإيطالي فيديريكو باستوريلو صورة له برفقة المهاجم الدولي، على متن طائرة خاصة، مرفقة بتعليق “في الطريق الى ميلانو”.

ويأتي اتمام انضمام لوكاكو بعد أسابيع من التكهنات حول وجهته، وسط حديث عن تنافس بين إنتر ويوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، والذي تخلى في وقت سابق هذا الشهر عن مهاجمه الشاب مويز كين لصالح إيفرتون، فريق لوكاكو السابق.

وسبق لمدرب إنتر أنطونيو كونتي الذي رأى لوكاكو عن قرب خلال توليه الإشراف على نادي تشلسي الإنكليزي (2016-2018)، أن أكد رغبته في الحصول على خدماته. لكن التقارير أفادت أن يونايتد رفض ثلاثة عروض تقدم بها النادي الإيطالي، قبل أن يوافق في نهاية المطاف على انتقال قد يبلغ، مع الحوافز والمكافآت، 80 مليون يورو، بحسب التقارير.

ولم يخض لوكاكو أي مباراة في صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز الذي ينطلق الجمعة، حتى أنه غاب عن التمارين في الأيام الثلاثة الأخيرة، وشارك في تمارين ناشئي فريقه السابق أندرلخت البلجيكي.

وأمضى لوكاكو موسمين في صفوف “الشياطين الحمر” بعد انتقاله من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني في صيف 2017، في صفقة قياسية في حينه بين ناديين إنكليزيين.

وكان اسم لوكاكو ورد ضمن صفقة محتملة تشمل رحيله الى يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية، مقابل قدوم الأرجنتيني باولو ديبالا من نادي “السيدة العجوز” الى “الشياطين الحمر”. لكن التقارير الصحافية أخيرا أفادت أن النادي الإنكليزي طوى صفحة احتمال التعاقد مع الأرجنتيني بسبب مطالب مبالغ بها لجهة الراتب ومن وكيل أعماله.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة