هجوم مشترك لقوات الأسد ومليشيا “قسد” على جبهة مارع

فريق التحرير17 أغسطس 2018آخر تحديث :
صورة تظهر العربة التي استطاعت قوات الجيش السوري الحر تدميرها اليوم على محور مارع – حربل عند محاولة قوات الأسد ومليشيا “قسد” التسلل نحو مارع – حرية برس©

حسن الأسمر – حرية برس:

صدت قوات الجيش السوري الحر اليوم الخميس، هجوماً مشتركاً لقوات الأسد ومليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وكبدتها خسائراً بعد اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين إثر محاولة الأخير التقدم نحو مدينة مارع شمالي حلب.

وأفاد “الفاروق أبو بكر” القيادي في فرقة المعتصم التابعة للجيش السوري الحر والعاملة في مدينة مارع وريف حلب الشمالي في حديث لـ”حرية برس” أن قوات الأسد ومليشياته ومعها مليشيا “قسد” حاولت عصر اليوم التسلل بهجوم مشترك على نقاط رباط الجيش الحر على محور حربل جنوبي مدينة مارع.

وأضاف “أبو بكر” أن قوات الجيش السوري الحر استطاعت صد الهجوم واشتبكت مع القوات المهاجمة وعطبت آلية، مما اضطرهم للتراجع والانسحاب وإحضار آليات لسحب الآلية المعطوبة.

يذكر أن مليشيا قوات سوريا الديمقراطية المعروفة بمليشيا “قسد” أعلنت أنها عرضت على نظام الأسد القتال إلى جانب قواته للسيطرة على المناطق المحررة شمالي سوريا أكثر من مرة، كما أرسلت وفوداً إلى دمشق للتفاوض على مصير المناطق التي تسيطر عليها في دير الزور والرقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل