“أبل” تكشف عن سلسلة آيفون 16 الجديدة الأسبوع المقبل

فريق التحرير2 سبتمبر 2024آخر تحديث :
أبل حددت تاريخ حدث إطلاق سلسلة ايفون16، في 9 أيلول سبتمبر 2024

تعتزم شركة الإلكترونيات الأميركية العملاقة أبل الكشف عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي في احتفال يقام على مسرح ستيف جوبز بمقر رئاستها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 9 سبتمبر الحالي.

وعادة ما تكشف أبل عن الجيل الجديد من آيفون في سبتمبر من كل عام. كما يتوقع الكشف عن الجيل الجديد من الساعة الذكية آبل ووتش خلال الاحتفال.

وعلى عكس الكثير من الشركات المنافسة تشتهر أبل بالمحافظة على سرية خصائص الجيل الجديد من أي جهاز تنتجه. ورغم لك فإنه من المتوقع سيطرة تقنيات الذكاء الاصطناعي على خصائص الهاتف المنتظر آيفون16، ومن الناحية التقليدية، فإن الهواتف الجديدة تكون مجهزة برقائق أسرع وكاميرا أفضل وتحديثات أخرى.

وبحسب المعلومات التي نشرتها وكالة بلومبيرغ للأنباء، فإنه لا يوجد تغيير كبير في تصميم الجيل الجديد من الهاتف الذكي، في حين يمكن إضافة شاشات أكبر للفئة الأغلى وهي آيفون 16 برو. في الوقت نفسه تحدثت تقارير عن إضافة زر غلق تقليدي للكاميرا.

وكانت آبل أعلنت في مؤتمرها السنوي للمطورين في حزيران/يونيو الماضي عن نظام “آي أو إس 18″، وهو نظام التشغيل الرئيسي لها، وما يميز هذه النسخة هو قدوم مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة من الشركة.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل