24 حالة وفاة بـ”كورنا” خلال يومين شمالي سوريا

فريق التحرير31 أكتوبر 2021آخر تحديث :
جثة طفل توفي إثر إصابته بفيروس كورونا – الدفاع المدني السوري

حرية برس – الشمال السوري:

أعلنت الفرق المختصة في الدفاع المدني السوري، اليوم الأحد، عن نقل 12 حالة وفاة من المشافي الخاصة بفيروس “كورونا” في شمال غربي سوريا ودفنتها وفق الإجراءات الاحترازية، كما نقلت 26 مصاباً إلى مراكز ومشافي العزل.

وقالت منظمة “الخوذ البيضاء”: “نذكّر أهلنا المدنيين بضرورة أخذ اللقاح واتباع إرشادات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ومنها ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتعقيم اليدين باستمرار”.

وأمس السبت، نقلت الفرق المختصة في الدفاع المدني السوري، 12 حالة وفاة من المشافي الخاصة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا ودفنتها وفق الإجراءات الاحترازية، كما نقلت 28 مصاباً إلى مراكز ومشافي العزل.

من جهته، مركز ترصد مرض كوفيد19 التابع لوحدة تنسيق الدعم في الشمال السوري، أفاد في بيانه يوم أمس، بأنَّه سجّل 76 حالة جديدة بمرض “كورونا” ليبلغ إجمالي الإصابات 88 ألفاً و40 حالة، وتسجيل حالتي وفاة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى ألف و819 حالة.

وكان مدير الدفاع المدني السوري، رائد الصالح، قال في حوار لـ “حرية برس”: إنَّ نحو 750 متطوعاً ومتطوعة من الدفاع المدني يشاركون في الاستجابة للجائحة موزعين على شمالي غربي سوريا، وتعمل 20 سيارة إسعاف على مدار الساعة لنقل المصابين والمشتبه بإصابتهم إلى المشافي ومراكز العزل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل