مقتل ضابط شرطة بإطلاق نار في “مصر الجديدة”

2019-04-07T16:27:14+03:00
2019-04-07T20:11:40+03:00
عربي ودولي
فريق التحرير7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
 ضابط شرطة مصري - حرية برس Horrya press
مقتل ضابط شرطة مصري واثنين من عناصر الشرطة جراء إطلاق نار- متداول

جهاد الحداد إسماعيل-القاهرة-حرية برس:

استهدف مجهولون دورية شرطة بإطلاق رصاص في شارع “طه حسين” في منطقة “النزهة الجديدة” في القاهرة، ما أدى إلى مقتل معاون المباحث، الرائد “ماجد عبد الرازق”، وسائق السيارة وإصابة عنصري أمن.

وصرح سكان المنطقة لـ”حرية برس” أن مجهولين يستقلون سيارة سوداء “أطلقوا النار، من مسافة قريبة للغاية على السيارة التي يستقلها النقيب ’ماجد عبد الرازق’، معاون مباحث قسم شرطة النزهة في القاهرة، ما أدى إلى مقتله”.

 ماجد عبد الرزاق - حرية برس Horrya press
الرائد ماجد عبد الرزاق- متداول

وذكر شهود عيان أن المنطقة “طُوّقت وأغلقت مداخلها ومخارجها، ومشط عناصر الشرطة سكان الحي، وأصحاب المنازل والمحال التجارية المتواجدة في منطقة النزهة الجديدة، بحثاً عن منفذي العملية”.

وأفاد مصدر أمني في تصريح خاص أدلى به لـ”حرية برس”، أنه في أثناء مرور القوة الأمنية في دائرة القسم،” توجهت القوة إلى سيارة سوداء هيونداي لفحصها، ليطلق مسلحون الأعيرة النارية باتجاهم من بندقية آلية، وتوفي على الفور معاون المباحث، فيما توفي سائق السيارة متأثراً بإصابته، بينما أصيب عنصرا شرطة من القوة المرافقة، ونُقل المصابون لتلقي العلاج اللازم لهم”.

وقد تحفظ “أمن الدولة المصري” على كاميرات المراقبة في منطقة النزهة في القاهرة، وبدأ بتفريغ محتواها للتحقيق في أسباب الحادث ودوافعه، وقد تبين في النتائج الأولية أن مسلحين اثنين كانا يستقلان سيارة من نوع “هيونداي ماتريكس” سوداء اللون، هاجما سيارة الشرطة وأطلقا النيران على القوة الأمنية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة