العثور على ابن السفير الليبي في الأردن مقتولاً وسط عمان

فريق التحرير27 مارس 2019آخر تحديث :
سيارة نجل لسفير الليبي كانت بعيدة عن مبنى السفارة البريطانية نحو نصف كم – أرشيف

أفادت وسائل إعلام في الأردن أن أجهزة الأمن عثرت، اليوم الأربعاء، على شخص مقتول في وسط العاصمة عمان، تبين فيما بعد أنه ابن السفير الليبي في الأردن، “محمد حسن البرغثي”.

وقالت قناة “رؤيا” الأردنية، نقلاً عن مصادر مطلعة”، إن “الجثة التي عثرت عليها أجهزة الأمن الأردنية في منطقة عبدون تعود إلى ابن السفير الليبي”.

وبحسب المصادر المطلعة، فقد “أبلغ السفير الأجهزة الأمنية الأردنية عن اختفاء نجله العشريني، وبعدها جرى التعميم بخصوصه، وبعد أقل من 24 ساعة عثر عليه”، مؤكدة أن الجثة نُقِلَت إلى المركز الوطني للطب الشرعي، حيث تبين أنها مصابة بعيار ناري واحد بالرأس في سيارة كانت بعيدة عن مبنى السفارة البريطانية نحو نصف كيلومتر.

وكتب المستشار الإعلامي في السفارة الليبية في عمان، “صلاح الغزالي”، على حسابه في “فيسبوك”: “ببالغ الأسى والحزن بلغنا صباح اليوم خبر وفاة (حسن البرغثي) ابن السفير الليبي لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور محمد حسن البرغثي. وفي هذا المصاب الجلل لا يسعنا نحن أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين في السفارة إلا أن نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لسعادة السفير سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتحدث مصادر إعلامية أخرى عن أن خلافات عائلية بين الشاب وعائلته دفعته إلى الخروج من المنزل قبل أن يُعثَر عليه، فيما تدور الشبهات الأولية عن انتحاره إلا أن التحقيق ما يزال مستمراً.

المصدر وكالات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل