الدفاع المدني يقيم مسابقة “أقوى رجل إطفاء” غربي حلب

فريق التحرير26 مارس 2019آخر تحديث :
جانب من مشاركة أحد المتطوعين في مسابقة الجري واللياقة البدنية – حرية برس©

عمران الدوماني – حرية برس 

نظمَّ الدفاع المدني السوري، اليوم الإثنين، مسابقة لأقوى رجل إطقاء في مدينة الأتارب غربي حلب، حيث تعد المسابقة الأولى من نوعها، وتهدف إلى حث عناصر الدفاع المدني على التدريب المستمر واللياقة البدنية.

وأفاد “إبراهيم أبو الليث”، مدير المكتب الإعلامي للدفاع المدني في حلب، في حديثه لـ”حرية برس”، أن “المسابقة حملت عنوان “أقوى رجل إطفاء، وأقيمت في مدينة الأتارب، وشارك فيها سبعة عناصر من الدفاع المدني، وسوف تُقام مسابقات مشابهة في باقي نقاط انتشار مراكز الدفاع المدني، وهي عبارة عن خمس مراحل؛ التسلق على الحبال، وإطفاء حريق، وإنقاذ مصاب، والركض، وحمل أوزان والركض فيها”.

وأضاف “أبو الليث” أن “المركز الأول كان من نصيب “خالد الخطيب”، والمركز الثاني من نصيب “أسامة الفاوري”، وحل في المركز الثالث “سعد دراش”، وكُرِّمَ الفائزون بمبالغ مالية وميداليات، وحاز باقي المشاركين على ميداليات”.

وأشار “أبو الليث” إلى أن “الهدف من المسابقة رفع اللياقة البدنية لعناصر الدفاع المدني من خلال التدريب المستمر وإقامة مسابقات ودورات تعليمية لهم”.

يذكر أنّ مؤسسة الدفاع المدني السوري مؤسسة حيادية يعمل فيها أكثر من 3000 متطوع، يتركز عملهم في مسرح القصف لإنقاذ الجرحى والمصابين وإجلاء الشهداء، إضافة إلى خدمات فتح الطرقات ومساعدة المدنيين.

توزيع الجوائر والميداليات على المشاركين في المسابقة – حرية برس©
جانب من مشاركة أحد المتطوعين في مسابقة الجري واللياقة البدنية – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل