ألمانيا تعبر هولندا والمجر تسقط كرواتيا في تصفيات يورو 2020

رياضة
فريق التحرير25 مارس 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
1 507  - حرية برس Horrya press
GETTY

عبر المنتخب الألماني، عقبة مضيفه الهولندي وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي ستقام عام 2020.

وعلى ملعب “يوهان كرويف أرينا” بالعاصمة الهولندية أمستردام، بادر “ليروي ساني” بتسجيل الهدف الأول لألمانيا في الدقيقة 15، قبل أن يضيف زميله “سيرج نابري” الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وقلص “ماتياس دي ليخت” الفارق بتسجيله الهدف الأول لهولندا في الدقيقة 48، فيما أضاف “ممفيس ديباي” هدف التعادل في الدقيقة 63، ليرفع رصيده التهديفي في التصفيات إلى ثلاثة أهداف، بعدما سجل هدفين خلال فوز هولندا 4 – صفر على بيلاروس في الجولة الافتتاحية يوم الخميس الماضي.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 2 – 2، فاجأ “نيكو شولز” الجميع بتسجيله هدف الفوز القاتل لألمانيا في الدقيقة 89 من صناعة النجم المخضرم “ماركو ريوس” بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله إلى أرض الملعب، ليمنح منتخب ألمانيا أول انتصاراته في عام 2019.

يذكر أن هذا هو الانتصار الأول لألمانيا على هولندا منذ 13 يونيو 2012، حينما تغلب المنتخب الملقب بـ”الماكينات” على الفريق البرتقالي 2 – 1 في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2012”.

المجر يسقط وصيف كأس العالم بثنائية
220854 0 - حرية برس Horrya press

تعرض منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم للخسارة في بداية مشواره بتصفيات أمم أوروبا 2020 أمام المجر بهدفين لهدف في إطار لقاءات المجموعة الخامسة.

بعد أن بدأ المنتخب الكرواتي بشكل جيد وافتتح التسجيل بواسطة “انتي رابيتش” في الدقيقة 13 ليشعل المباراة منذ البداية.

وبعدها استطاع المنتخب المجري تعديل النتيجة بواسطة “آدم زلاي” في الدقيقة 34 ليعود بمنتخبه للمباراة لينتهي الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني الذي جاء متكافئاً بين الفريقين، حيث تبادل الفريقين السيطرة مع أفضلية نسبية للمجر والتي نجحت في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 79 عن طريق “ماتي باتكاي”.

لتنجح المجر في تعويض هزيمة البداية أمام سلوفاكيا وتحقق انتصار ثمين لتدخل رسميا لصلب المنافسة، بينما تحتاج كرواتيا لإعادة الأوراق من جديد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة