نجاة قائد الشرطة العسكرية في عفرين من محاولة اغتيال

فريق التحرير
أخبار سورية
فريق التحرير24 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 12:31 مساءً
y2c3m8SeJBa7gpOkM8nzQd96araHEghEVuAKIRv2 - حرية برس Horrya press
المقدم “محمد حمادين” رئيس فرع الشرطة العسكرية في الجيش الوطني – أرشيف

حرية برس – حلب:

نجا قائد الشرطة العسكرية المقدم “محمد حمادين”، من محاولة اغتيال تعرض لها، اليوم الأحد، في مدينة عفرين شمالي حلب.

وأفاد مراسل حرية برس في عفرين أن المقدم “حمادين”، المعروف بـ”أبو رياض”، تعرض ﻹطلاق نار على يد مجهولين يستقلون دراجة نارية، في محاولة لاغتياله في أثناء تواجده مع مرافقه في عفرين.

وأضاف المراسل أن إطلاق النار أدى إلى إصابة “حمادين” في يده، بينما أصيب مرافقه إصابة بليغة ونُقِلَ إلى المشافي التركية للعلاج.

بدوره، أكد “الجيش الوطني” عبر معرفاته الرسمية، أن المقدم ومرافقه تعرضا لإطلاق نار نقلا على إثره إلى المشفى، موضحاً أن “ملف الحادثة أحيل إلى التحقيق لمعرفة الجناة”.

وتكررت في عفرين محاولات اغتيال القادة العسكريين وعناصر الجيش الحر على يد خلايا تتبع للميليشيات الكردية أودت بحياة عدد منهم في عمليات استهداف منظمة، حيث تنفذ الميليشيات عمليات تفجير واغتيال حملت اسم “غضب الزيتون”.

وسيطرت فصائل الجيش الحر بمساعدة القوات التركية في عملية ’’غصن الزيتون‘‘، في تاريخ 18 من آذار/مارس الماضي، على كامل مدينة عفرين، بعد توغلها في داخل مركز المدينة وتقدمها على حساب ميليشيا وحدات حماية الشعب الكردية.

وهددت ميليشيا الوحدات عقب السيطرة على مدينة عفرين، باستمرار عملياتها العسكرية ضد الجيش التركي والجيش الحر، مشيرةً إلى أن خلايها في المنطقة ستعتمد أسلوب المباغتة.

svJFNZmmsUlQLaVu282wPnDVQh5PSXrjNAO4hdE7 - حرية برس Horrya press
صورة تداولها نشطاء لسيارة المقدم محمد حمادين عقب تعرضه لمحاولة الاغتيال – تواصل اجتماعي
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة