شهيد وإصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال على حدود غزة

فريق التحرير24 مارس 2019آخر تحديث :
عشرات الشبان الفلسطينيين قرب السياج الحدودي الفاصل شرق قطاع غزة – عدسة: حرية برس©

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه وأصيب آخرون، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي بدون طيار الشبان المتظاهرين على طول السياج الحدودي الفاصل شرق قطاع غزة خلال فعاليات الإرباك الليلي.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، الدكتور “أشرف القدرة”، لحرية برس، استشهاد المواطن “حبيب المصري” البالغ من العمر ٢٤ عاماً، متأثراً بجراحه التي أصيب بها ليلة أمس السبت في منطقة الصدر، فيما أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين آخرين خلال فعاليات الإرباك الليلي شمال قطاع غزة.

وقد استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بدون طيار، عصر السبت الماضي، مجموعة من المواطنين الفلسطينيين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مواطنين جراء الاستهداف وصفت جراحهم أنها ما بين المتوسطة والطفيفة وفقاً للمصادر الطبية، كما استهدفت الطائرات ليلة أمس منطقة مخيمات العودة شرقي رفح والبريج بالقرب من حدود غزة، من دون أن تحدث إصابات.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، “أفيخاي أدرعي”، في منشور له عبر “تويتر”: إن “سلاح الجو الإسرائيلي هاجم عدداً من الشبان المتظاهرين خلال فعاليات الإرباك الليلي على طول السياج الحدودي الفاصل شرق قطاع غزة”، مشيراً إلى أن الهجوم “جاء رداً على إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة على مستوطنات غلاف غزة”.

يشار إلى أن طائرات الاستطلاع التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بدون طيار تحلق بشكل مكثف وعلى ارتفاعات منخفضة في أجواء سماء قطاع غزة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل