رونالدو يُغرّم ويفلت من عقوبة الإيقاف بسبب حركة “بذيئة”

2019-03-21T20:12:13+03:00
2019-03-21T20:12:26+03:00
رياضة
فريق التحرير21 مارس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
1039723552 - حرية برس Horrya press
اللاعب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو – رويترز

حرية برس:

غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ’’يويفا‘‘، اليوم الخميس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بمبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة ’’أسوشتيد برس‘‘ الأمريكية، أن ’’يويفا‘‘ اكتفى بتغريم ’’الدون‘‘ بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق الذي قام به بعد إحرازه ثلاثة أهداف.

وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي.

وفتح الاتحاد القاري، الاثنين الفائت، إجراءً تأديبياً بحق رونالدو، ثم اجتمعت لجنة الانضباط، اليوم الخميس، لتقرر الاكتفاء بالغرامة المالية، على غرار ما فعلت مع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو، دييغو سيميوني، بعد مباراة الذهاب بين الفريقين في دوري الأبطال، حين فاز الفريق الإسباني على أرضه 2-0، قبل أن يخسر إيابا بثلاثية نظيفة سجلها رونالدو.

وأصدر رونالدو إشارة مشابهة لتلك التي قام بها دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد أثناء احتفاله بهدف التقدم لفريقه في مباراة الذهاب، بأن استدار باتجاه الجماهير ووضع يديه على سرواله، في احتفال اعتبر ’’بذيئاً‘‘، وبهذا الفوز، قاد رونالدو فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، قد أعرب عن ثقته بأن رونالدو لن يعاقب من قبل الاتحاد الأوروبي، قائلاً: “أعتقد أن الجميع احتفلوا بطريقتهم الخاصة على أرض الملعب. لم أر أمراً غريباً، مجرد احتفال”.

يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه المبلغ نفسه، الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة