وقفة لناشطي السويداء إحياءً لذكرى انطلاق الثورة السورية

فريق التحرير118 مارس 2019آخر تحديث :
توجه ناشطو السويداء إلى النصب التذكاري لشهداء معركة المزرعة لوضع إكليل من الورد أمامه، في وقفة لإحياء ذكرى انطلاق الثورة السورية – عدسة: شادي الدبيسي – حرية برس©

شادي الدبيسي – حرية برس:

نظّم عدد من نشطاء محافظة السويداء، اليوم الإثنين، وقفة في بلدة “المزرعة” غرب السويداء، إحياءً للذكرى الثامنة لانطلاق الثورة السورية التي هبّت رياحها في مظاهرة في العاصمة دمشق في منتصف آذار/مارس عام 2011.

وقالت مصادر محلية لحرية برس، إن ’’عشرات من ناشطي محافظة السويداء، اعتصموا اليوم الإثنين في بلدة المزرعة في ريف السويداء الغربي، أمام النصب التذكاري لشهداء معركة المزرعة، إحياءً للذكرى الثامنة لانطلاق الثورة السورية‘‘، مبينةً أن ’’ناشطي المحافظة كانوا قد دعوا إلى هذه الوقفة، يوم أمس الأحد‘‘.

وتخلل الوقفة وضع إكليل من الورد أمام النصب التذكاري لشهداء معركة المزرعة، كما رفع الناشطون لافتات تؤكد على استمرار الثورة السورية حتى إسقاط نظام الأسد، ونيل الشعب السوري حريته المسلوبة.

يشار إلى أن عدداً من ناشطي السويداء جهزوا يوم الجمعة الفائت لافتات تؤكد على استمرارية الثورة السورية، وقاموا برفعها وتصوريها في شوارع المدينة الرئيسة، ومن ثم نشرها على شبكة التواصل الاجتماعي ’’فيسبوك‘‘.

ناشطي السويداء بعد وضعهم إكليل الورد أمام النصب التذكاري لشهداء معركة المزرعة، في وقفة كانوا قد دعوا لها لإحياء ذكرى الثورة السورية – عدسة: شادي الدبيسي – حرية برس©
إحدى اللافتات التي رفعها ناشطو السويداء، وتؤكد على استمرارية الثورة السورية – عدسة: شادي الدبيسي – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل