ثلاثية ميسي في شباك بيتيس تعزز صدارة برشلونة بالدوري الإسباني

2019-03-18T01:05:56+03:00
2019-03-19T16:57:05+03:00
رياضة
فريق التحرير18 مارس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
4a5de2e8ddc30c68de02cbdb2009ada1787c0839 - حرية برس Horrya press
AFP

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني، للفوز على فريق ريال بيتيس بأربعة أهداف مُقابل هدف، مسجلاً هاتريك في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين برشلونة بفوزه الخامس على التوالي الى ميسي الذي مهد الطريق أمامه بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 18 من ركلة حرة رائعة، ثم ضرب مجددا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد تمريرة رائعة بالكعب من الأوروغوياني لويس سواريز.

وبهذا الهدف، أصبح سواريز أفضل هداف أوروغوياني في تاريخ الدوري الإسباني مشاركة مع دييغو فورلان (128 لكل منهما).

وبعدما قلص لورين مورون الفارق لبيتيس بتسديدة رائعة من مشارف المنطقة (82)، رد ميسي بهدفه الثالث الذي جاء من كرة مذهلة لعبها من حدود المنطقة تقريبا “ساقطة” فوق الحارس باو لوبيز فارتدت من العارضة الى الشباك (85)، رافعا رصيده الى 29 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري و39 في جميع المسابقات هذا الموسم، بينها ثنائية الأربعاء في مرمى ليون.

ووقف جمهور بيتيس وصفق لميسي اعترافا بموهبته وأهدافه الرائعة، وهو أمر “لم أختبره كثيرا في السابق” بحسب ما أشار النجم الأرجنتيني بعد اللقاء، مضيفا “أعتقد أن رد فعل الجمهور كان جميلا، أشكرهم على ذلك. إنه فوز جميل. خرجنا بالعلامة الكاملة وكانت فرصة جيدة لرفع الفارق مع أتلتيكو”.

واعتبر أن برشلونة واجه “فريقا يتعامل جيدا مع الكرة مثل بيتيس ويبني الهجمات من الخلف. أعتقد أن المدرب خطط جيدا للمباراة… يجب أن نكون مستعدين لكل ما يأتي في الأيام القادمة”.

أما بالنسبة للفارق وتوجه النادي الكاتالوني نحو الاحتفاظ باللقب، قال ميسي “كل شيء يعتمد علينا كبرشلونة، ما زال هناك الكثير من المباريات لكن فارق العشر نقاط كبير”.

وكاد أن يختتم ميسي المباراة بهدف رابع لولا لم ترتد محاولته من القائم الأيمن في الثواني الأخيرة التي شهدت اصابة لويس سواريز في ربلة ساقه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة