ليفربول يعود لصدارة البريميرليغ مؤقتاً بالفوز على فولهام

فريق التحرير17 مارس 2019آخر تحديث :
ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي – AFP

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف، في مباراة جاءت ضمن الجولة 31 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليغ”، ليتراجع مانشستر سيتي إلى المركز الثاني ويبقى له مباراة مؤجلة مع مانشستر يونايتد.

ونجح ليفربول في الفوز بهدفين بتوقيع السنغالي “ساديو ماني” فى الدقيقة 26، و”جيمس ملنر” من ركلة جزاء فى الدقيقة 81، مقابل هدف واحد لفولهام، على أرض ملعب “كرافين كوتاج”.

ورفع ليفربول، المحترف في صفوفه المصري “محمد صلاح” رصيده إلى 76 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين على “مانشستر سيتي” والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد فولهام عند 17 نقطة فى المركز 19 وقبل الأخير فى جدول الترتيب.

وأهدر النجم المصري “محمد صلاح” هداف الدوري الموسم الماضي، فرصة سهلة لإضافة الهدف الثالث بعد تمريرة جيدة من ماني في الدقائق الأخيرة.

وعلى الرغم من الفوز وتصدر البطولة إلا أنه لم تظهر علامات السعادة الكبيرة على المدرب “يورغن كلوب” وعلى اللاعبين خاصة بعد الأداء الضعيف في الشوط الثاني والخطأ المشترك بين المدافع الهولندي “فان دايك” وحارس المرمى “أليسون بيكر” والذي تسبب في هدف التعادل لفولهام عن طريق “رايان بابل” فى الدقيقة 74.

وعن رأيه في أداء الفريق، علق “كلوب” لقناة سكاي سبورتس “كانت البداية جيدة جداً، قدمنا أداء جيداً لكننا فقدنا الإيقاع قليلاً، أنا لست المدير الأكثر خبرة ولدي مشاكل مماثلة بعد مباريات دوري أبطال أوروبا”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل