تشيلسي يبلغ ربع نهائي “الأبطال” بخماسية في شباك دينامو كييف

رياضة
فريق التحرير15 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
olivier giroud marcos alonso chelsea 2018 19 x4ewppvf99tl1l8xctyctkb61 - حرية برس Horrya press
Getty Images

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه الكبير 5 – صفر على مضيفه دينامو كييف الأوكراني اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

ودخل تشيلسي المباراة سريعاً جداً، وفرض سيطرته على اللقاء ونجح بالضغط على دينامو كييف منذ الدقيقة الأولى من أجل منع حدوث أى مفاجآت.

وأنهى تشيلسي بهذا الهدف على أمل لعودة دينامو كييف، حيث سقط الأخير على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن بثلاثية نظيفة لصالح البلوز الأسبوع الماضي.

وسجل الفرنسي أوليفيه جيرو هداف بطولة الدوري الأوروبي هدف تشيلسي الأول، بعد صناعة مميزة من الإنجليزي روبين لوفتس شيك في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وواصل تشيلسي سيطرته على مجريات المباراة وضغطه على فريق دينامو كييف حتى بعد إحراز الهدف الأول المبكر عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 33 عاود أوليفيه جيرو تألقه وسجل هدف البلوز الثاني بعد صناعة مميزة من الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو.

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات قليلة، واصل الظهير الأيسر ماركوس ألونسو صانع الهدف الثاني تألقه مسجلاً الهدف الثالث من صناعة الشاب الصغير كالوم هودسون أودوى.

وفي الشوط الثاني سجل تشيلسي هدفين عن طريق أوليفيه جيرو الذي أكمل الهاتريك الخاص به قبل أن يسجل كالوم هودسون أودوى الهدف الخامس والأخير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة