شهداء وجرحى مدنيون بقصف قوات الأسد ريف إدلب

فريق التحرير111 مارس 2019آخر تحديث :
مخلف من جسم صاروخي استهدف بلدة جرجناز بريف إدلب الجنوبي وهذا النوع من الصواريخ شديد الانفجار وذو تدمير عالي تستهدف به مليشيات الأسد من بلدة أبو دالي قرى ريف إدلب الجنوبي مثل جرجناز والتح – عدسة: علاء فطراوي – حرية برس©

إدلب – حرية برس:

استشهد مدني وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين، بقصف قوات نظام الأسد استهدف ريف محافظة إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل حرية برس، بأن قوات الأسد استهدفت بالصواريخ استهدفت قرية القصابية في ريف إدلب الجنوبي، أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين بجروح.

وأوضح المراسل أن أن فرق الدفاع المدني توجهت إلى الأماكن المستهدفة وعملت على تفقدها وإسعاف المصابين إلى النقاط الطبية القريبة.

كما استشهد مدني آخر وطفله متأثرين بجراحهم جراء القصف الصاروخي من قبل قوات الأسد، الذي استهدف مدينة خان شيخون جنوبي محافظة إدلب.

واستهدفت قوات الأسد اليوم الأثنين، بالصواريخ العنقودية وقذائف المدفعية، كل من سراقب شرق إدلب، وبلدة التمانعة جنوبها، وجسر الشغور في الريف الغربي.

يشار إلى أن قوات الأسد والمليشيات المساندة لها، خرقت اتفاق المنطقة ’’منزوعة السلاح‘‘ على الرغم من انتشار نقاط المراقبة التركية مع خطوط تماس النظام بأرياف إدلب وحماة حمص حيث تتعرض المنطقة العازلة لقصف بري عنيف بشكل يومي وممنهج، أدى لاستشهاد عشرات المدنيين وجرح المئات ونزوح آلاف العائلات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل