تشيلسي يسحق دينامو كييف بثلاثية ضمن منافسات الدوري الأوروبي

فريق التحرير8 مارس 2019آخر تحديث :
Getty Images

 

حقق نادي تشيلسي الانجليزي فوزاً مستحقاً على ضيفه فريق “دينامو كييف” الأوكراني بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “ستامفورد بريدج”، فى ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وخاض النادي اللندني، بطل 2013، المباراة في غياب نجومه البلجيكي إدين هازار والأرجنتيني غونزالو هيغواين والألماني أنتونيو روديغر والفرنسي نغولو كانتي الذين قرر المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري الإبقاء عليهم على دكة البدلاء، قبل أن يدفع بالفرنسي مكان البرازيلي جورجينيو في الدقيقة 62.

وهو الفوز الثالث على التوالي في مختلف المسابقات للنادي اللندني الذي تنفس الصعداء منذ خسارته المذلة أمام مانشستر سيتي صفر-6 في الدوري المحلي.

ويرتبط مستقبل المدرب الايطالي بمدى تقدم تشلسي على الساحة الاوروبية والفوز بمسابقة يوروبا ليغ، اضافة الى عودته الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس في الدوري ويصارع على بطاقة التأهل بمواجهة كل من توتنهام، مانشستر يونايتد وأرسنال.

وضغط تشلسي منذ البداية بحثا عن افتتاح التسجيل وتأتى له ذلك إثر لعبة مشتركة بين الإسباني بردو رودريغيث والفرنسي أوليفييه جيرو داخل المنطقة فهيأ له الأخير كرة بالكعب تابعها الدولي الإسباني بيمناه بين ساقي الحارس دينيس بويكو.

وانتظر تشلسي الدقيقة 65 لإضافة الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة انبرى لها الاختصاصي الدولي البرازيلي ويليان بيمناه وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس بويكو.

وعزز تشلسي تقدمه بهدف ثالث إثر هجمة منسقة وصلت خلالها الكرة إلى روبن لوفتوس تشيك، بديل روس باركلي، داخل المنطقة فهيأها لكالوم هودسون أودوي، بديل ويليان، فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس بويكو.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل