شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرقي غزة

فريق التحرير7 مارس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
54514895 1351356571679938 7480068858930266112 n copy - حرية برس Horrya press
سيارات الإسعاف تجلي المصابين برصاص الاحتلال خلال فعاليات الإرباك الليلي بالقرب من السياج الحدودي الفاصل شرق مدينة غزة – حرية برس©

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

استشهد طفل فلسطيني وأصيب أربعة أخرون برصاص قناصة جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود، خلال فعاليات الإرباك الليلي المستمرة على الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وأكد المتحدث بإسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة الدكتور أشرف القدرة في حديثه لحرية برس، استشهاد الطفل سيف الدين عماد أبو زيد البالغ من العمر 15 عاماً، مثأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها خلال فعاليات الإرباك الليلي بالقرب من السياج الحدودي الفاصل شرق مدينة غزة، فيما أصيب أربعة أخرين برصاص قناصة جيش الاحتلال وصفت جراحهم ما بين المتوسطة والطفيفة.

وقد قصفت طيران الاحتلال الإسرائيلي في ساعات متأخرة الليلة الماضية، بصاروخين على الأقل موقع للمقاومة الفلسطينية بالقرب من الميناء الجديد غرب محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات وفقاً للمصادر المحلية.

وشهدت مواجهات وفعاليات الإرباك الليلي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة مساء كل يوم، قيام المئات من الشبان الفلسطينيين بالتظاهر قرب السلك الفاصل، وقيامهم بإشعال الإطارات المطاطية وإطلاق البالونات الحارقة اتجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة .

من جهته قال المتحدث بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن “سلاح الجو الإسرائيلي قام بقصف موقع لمنظمة حماس جنوب قطاع غزة، رداً على إلقاء العبوات على جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل السياج الحدودي الفاصل شرق قطاع غزة”.

فيما تحلق في هذه الأثناء طائرات الاحتلال بدون طيار بشكل مكثف وعلى ارتفاعات منخفضة في أجواء قطاع غزة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة